بينيتيز : لا نزال بحاجة إلى التحسن
بينيتيز : لا نزال بحاجة إلى التحسن
عبر رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على نادي لاتسيو 4-2 اليوم في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان باولو في الجولة ال 33 من الدوري الإيطالي.
شبكة " فوتبول إيطاليا " نشر تصريحات المدرب الإسباني و التي أكد فيها على أن الفريق لا يزال بحاجة للتحسن من أجل الاعتياد على التوازن بين الدفاع و الهجوم في المباريات المقبلة من البطولة.
و افتتح بينيتيز تصريحاته لقناة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة قائلاً " رأيت رد فعل جيد من الفريق و هذا ما أريد أن نراه دائماً ، طكان هناك أربعة أهداف ثلاثة لهيجواين و واحد رائع من ميرنينز ، إننا لا نزال بحاجة إلى تحسين الطريقة التي ينبغي بها أن نسيطر على المباراة ".
ثم تحدث المدرب عن إراحة هامسيك و كاييخون و إعطاء شارة القيادة لإنسيني ، حيث قال " لدينا العديد من المباريات المهمة التي لا تزال أمامنا ، و لا أحد يضمن أن يحصل على مكانه ، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم دعم هيجواين و يمكننا استخدامهم في أوقات مختلفة ".
في حين تحدث رافا عن استبدال راؤول ألبيول قائلاً " ألبيول لديه موسم جيد للغاية مع الفريق ، لقد قام بخطأ واحد اليوم و قد استبدلناه لأن مستويات الطاقة لديه قد انخفضت حيث بدا بطيئاً جداً ، و ذلك قد يكون بداية إلى فيروس ".
بينما اختتم المدرب صاحب ال 53 عاماً تصريحاته قائلاً " لا يمكنك الفوز مع الهجوم فقط أو الدفاع فقط ، ما تحتاج إليه هو التوازن بينهما ، نحن ندرك جيداً أنه علينا تحسين الطريقة التي ندافع بها كوحدة كاملة و ليس فقط برباعي الجزء الخلفي ".
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


