الأخبار العربية و العالمية

عالم السياسة و الإقتصاد

شئون الأمن و الدفاع

الأراضى العربية المحتلة

الثقافة ، و الأدب العربى و العالمى

دنيا الفنون و الإعلام

المرأة و الطفل ، و الأسرة و المجتمع

الأزياء و الجمال - الديكور - المطبخ

صحتك بين يديك

دنيا الشباب و الرياضة

التاريخ و السياحة و الآثار

علوم و تكنولوجيا

شخصيات و حوارات

المواطن و الشارع العربى

التقارير المصورة

تقارير و دراسات و مؤتمرات

بينيتيز : لا نزال بحاجة إلى التحسن

 بينيتيز : لا نزال بحاجة إلى التحسن



الوطن العربى اليومية - روما : كورة

عبر رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على نادي لاتسيو 4-2 اليوم في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان باولو في الجولة ال 33 من الدوري الإيطالي.
شبكة " فوتبول إيطاليا " نشر تصريحات المدرب الإسباني و التي أكد فيها على أن الفريق لا يزال بحاجة للتحسن من أجل الاعتياد على التوازن بين الدفاع و الهجوم في المباريات المقبلة من البطولة.
و افتتح بينيتيز تصريحاته لقناة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة قائلاً " رأيت رد فعل جيد من الفريق و هذا ما أريد أن نراه دائماً ، طكان هناك أربعة أهداف ثلاثة لهيجواين و واحد رائع من ميرنينز ، إننا لا نزال بحاجة إلى تحسين الطريقة التي ينبغي بها أن نسيطر على المباراة ".
ثم تحدث المدرب عن إراحة هامسيك و كاييخون و إعطاء شارة القيادة لإنسيني ، حيث قال " لدينا العديد من المباريات المهمة التي لا تزال أمامنا ، و لا أحد يضمن أن يحصل على مكانه ، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم دعم هيجواين و يمكننا استخدامهم في أوقات مختلفة ".
في حين تحدث رافا عن استبدال راؤول ألبيول قائلاً " ألبيول لديه موسم جيد للغاية مع الفريق ، لقد قام بخطأ واحد اليوم و قد استبدلناه لأن مستويات الطاقة لديه قد انخفضت حيث بدا بطيئاً جداً ، و ذلك قد يكون بداية إلى فيروس ".
بينما اختتم المدرب صاحب ال 53 عاماً تصريحاته قائلاً " لا يمكنك الفوز مع الهجوم فقط أو الدفاع فقط ، ما تحتاج إليه هو التوازن بينهما ، نحن ندرك جيداً أنه علينا تحسين الطريقة التي ندافع بها كوحدة كاملة و ليس فقط برباعي الجزء الخلفي ".


هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك

URL: HTML link code: BB (forum) link code:

.

فيديو الوطن العربى

من قصيدة " شمس الهدى" للشاعر علاء الدين سعيد لقطة للشاعر/ علاء الدين سعيد ، خلال ثورة 25 يناير 2011 بكاميرا الشاعر/ علاء الدين سعيد ، فى ثورة 25 يناير 2011 مجموعة الفنانين - الوطن الاكبر
فيديو 5 فيديو 6 فيديو 7 فيديو 8
ضع كود الفيديو5 هنا ضع كود الفيديو6 هنا ضع كود الفيديو7 هنا ضع كود الفيديو8 هنا
فيديو 9 فيديو 10 فيديو 11 فيديو 12
ضع كود الفيديو13 هنا ضع كود الفيديو14 هنا ضع كود الفيديو15 هنا ضع كود الفيديو 16هنا
ضع كود الفيديو9 هنا ضع كود الفيديو10 هنا ضع كود الفيديو11 هنا ضع كود الفيديو 12هنا

أسرة الصحيفة و المنضمون اليها