رئيس الوزراء المصرى يستعرض سبل تعزيز منظومة سوق المال
رئيس الوزراء المصرى يستعرض سبل تعزيز منظومة سوق المال
استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أمس الأحد، الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية.
رحب المهندس محلب بتنظيم البورصة لمؤتمرها الأول للطروحات العامة الأولية تحت رعايته، والذى سيقام خلال شهر مايو المقبل ليناقش سبل تمويل المشروعات التى يتنظر تنفيذها عبر قنوات القطاع الحكومى أو الخاص أو من خلال الشراكة بينهم.
ويأتي المؤتمر أيضا في إطار دعم المساعي الرامية لحشد كافة الموارد لتمويل المشروعات التنموية ومشروعات البنية التحتية في مجالات الطاقة والطاقة البديلة والنقل والمواصلات والصناعات الثقيلة بما يدعم كافة مجهودات الحكومة لتحقيق معدلات نمو اقتصادي إيجابية.
استعرض اللقاء ايضا سبل تعزيز منظومة سوق المال لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية، والتى تسهم في تمويل المشروعات القومية الحالية والمستقبلية.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


