إستنفار أمني بشمال سيناء عقب تفجيرات كرم القواديس ..
إستنفار أمني بشمال سيناء عقب تفجيرات كرم القواديس ..
الوطن العربى اليومية - القاهرة : أ ش أ ..
في ضوء التفجيرات الأخيرة التي حدثت في كمين منطقة " كرم قواديس" بالعريش والتي أسفرت عن استشهاد 26 وإصابة 25 آخرين من أفراد القوات المسلحة بإصابات خطيرة، قرر مجلس الدفاع الوطنى خلال اجتماعه مساء اليوم إعلان حالة الطوارئ فى بعض المناطق بسيناء.
وتشمل تلك المناطق: شرقاً من تل رفح ماراً بخط الحدود الدولية وحتى العوجة، وغرباً من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالاً من غرب العريش ماراً بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح، وجنوباً من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية، لمدة ثلاثة أشهر إعتباراً من الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق 25 من شهر أكتوبر سنة 2014.
كما يحظر التجوال في هذه المناطق طوال مدة إعلان حالة الطوارئ من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة صباحاً أو لحين إشعار آخر، وتتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة إتخاذ ما يلزم لمواجهة أخطار الإرهاب وتمويله وحفظ الأمن بالمنطقة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ أرواح المواطنين.
ويعاقب بالسجن كل من يخالف الأوامر الصادرة من رئيس الجمهورية بالتطبيق لأحكام القانون رقم 162 لسنة 1958 المشار إليه.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


