إصابة جندي لبناني باطلاق نار على دورية عسكرية في طرابلس ..
إصابة جندي لبناني باطلاق نار على دورية عسكرية في طرابلس ..
أصيب جندي لبناني باطلاق نار على دورية عسكرية في مدينة طرابلس شمالي لبنان في ثاني اعتداء مسلح يتعرض له الجيش اللبناني اليوم.
وذكرت وسائل الاعلام اللبنانية الرسمية هنا اليوم ان مجهولين اطلقوا النار على دورية للجيش في منطقة الزاهرية في طرابلس ما ادى الى جرح احد الجنود.
وكان جندي اخر قد لقي مصرعه اليوم لدى تعرض حافلة عسكرية لاطلاق نار في منطقة عكار شمالي البلاد.
يذكر ان مراكز الجيش تتعرض بشكل متكرر لاستهدافات من قبل مجهولين في وقت ألقت مخابرات الجيش تمكنت امس القبض على احد المتهمين في هذه العمليات.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:

