ارتفاع حصيلة اشتباكات المظاهرات في مصر إلى 15 قتيلاً و87 مصابًا
ارتفاع حصيلة اشتباكات المظاهرات في مصر إلى 15 قتيلاً و87 مصابًا
القاهرة - واس
بلغت حصيلة ضحايا اشتباكات المظاهرات التي وقعت في عدد من المحافظات المصرية الليلة الماضية إلى نحو 15 قتيلاً و87 مصابًا.
وأوضحت وزارة الصحة المصرية في بيان لها اليوم "أن إجمالي عدد الوفيات بلغت 15 حالة وفاة منهم حالة وفاة واحدة في محافظة دمياط وأربع حالات وفاة في محافظة بني سويف وثلاث حالات في الفيوم وحالة واحدة في المنيا وحالة وفاة بالجيزة وحالتان في البحيرة وحالة وفاة في محافظة قنا وحالتان بالقاهرة".
وأشارت إلى أن إجمالي عدد المصابين في المستشفيات بلغ 87 مصابًا في محافظات دمياط والإسكندرية والجيزة وبني سويف والشرقية والقاهرة والفيوم والاسماعيلية والبحيرة والمنيا وقنا.
ونوهت إلى أنه خرج 28 مصابًا من المستشفيات بعد استقرار حالاتهم فيما تبقى 59 مصابًا مازالوا تحت العلاج والملاحظة.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


