الامارات تدين بشدة التفجيرات الإرهابية التي وقعت الجمعة في القاهرة
الامارات تدين بشدة التفجيرات الإرهابية التي وقعت الجمعة في القاهرة
أبوظبي - بنا
أدانت دولة الامارات العربية المتحدة بشدة اليوم التفجيرات الإرهابية التي وقعت اليوم في القاهرة .
وقال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الامارات إن هذا العمل الاجرامي محاولة لزعزعة أمن واستقرار جمهورية مصر العربية معربا عن تضامن الإمارات العربية المتحدة مع الحكومة المصرية ووقوفها إلى جانبها في مواجهة التطرف والإرهاب.
ودعا سموه في تصريح بثته وكالة انباء الامارات مختلف الدول التي تعارض الارهاب إلى أن تترجم هذا الموقف قولا وعملا وأن تقف إلى جانب الحكومة المصرية وتتضامن معها في مواجهة التنظيم الإرهابي والتصدي للأفكار التي يستند إليها ويدعو لها.
وأكد أن استمرار التنظيم الإرهابي في تنفيذ عمليات القتل والترويع والإرهاب في مصر يقتضي من الجميع العمل الحاسم والسريع للقضاء على هذه الممارسات الإرهابية الاجرامية والتي تستخدم الاسلام الحنيف مبررا لأنشطتها وأعمالها الإجرامية .. والإسلام والمسلمون منها براء.
وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد عن تعازيه للحكومة المصرية ولأسر الضحايا وعن تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


