خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد
خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد
مسقط - واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - رسالة إلى أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان تتعلق بالتعاون بين البلدين الشقيقين في ظل ما يربطهما من علاقات أخوية متينة والأمور ذات الاهتمام المشترك.
سلم الرسالة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية لدى استقبال جلالة السلطان قابوس لسموه ببيت البركة اليوم .
ونقل سموه خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وأطيب تمنياته لأخيه جلالة السلطان قابوس وللشعب العماني فيما حمّل جلالته سموه نقل تحياته وخالص تمنياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة .
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


