الجولة 21 في الدوري السعودي لكرة القدم ، ستشهد إيقاف (9) لاعبين
الجولة 21 في الدوري السعودي لكرة القدم ، ستشهد إيقاف (9) لاعبين
الرياض - واس
تشهد الجولة (21) من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم غياب 9 لاعبين بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وذلك وفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي، وسيكون الرائد أكبر المتضررين بغياب لاعبيه برونو موينو وفهد الجهني في لقاء صعب أمام الأهلي فيما ستفتقد (7) أندية أخرى لاعبًا واحدًا فقط.
كما سيهدد الإيقاف (79) لاعباً في حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة ، وحتى نهاية الجولة العشرين بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (509) بطاقة والحمراء (31) بطاقة، وتفرد الهلال بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ (30) بطاقة صفراء فقط ، فيما يملك الشعلة (44) بطاقة صفراء و(5) بطاقات حمراء كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.
وسيغيب عن الجولة القادمة لاعبا الرائد فهد الجهني والمحترف برونو مورينو عن لقاء الأهلي ، وسند شراحيلي لاعب التعاون عن لقاء فريقه أمام النهضة ، ومحترف الشعلة مامادو كندو عن لقاء فريقه أمام الفتح ، وفواز فلاته لاعب العروبة عن لقاء فريقه أمام نجران، وخليل بني عطية لاعب الفيصلي عن لقاء النصر ، ومحمد عيد لاعب النصر عن لقاء الفيصلي ، ومحمد الداهي لاعب النهضة عن لقاء فريقه أمام التعاون ، وسلطان الشريف لاعب نجران عن لقاء فريقه أمام العروبة .
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


