كعاداتهم اللصوصية ، جنود من جيش الاحتلال الصهيونى يسرقون صواريخًا وقنابل لبيعها للمافيا
كعاداتهم اللصوصية ، جنود من جيش الاحتلال الصهيونى يسرقون صواريخًا وقنابل لبيعها للمافيا
سمحت الرقابة الصهيونية، مساء الأحد، بنشر نبأ اعتقال ثمانية "إسرائيليين" خلال الأسبوع الماضي بعضهم من جنود الاحتلال بتهمة الضلوع في سرقة أسلحة من قواعد الجيش بهدف بيعها للمافيات الإسرائيلية.
ومن بين الأسلحة المسروقة صواريخ مضادة للدروع والأفراد من طراز "لاو" كانت ستستخدمها المافيات في عمليات تصفية بينها.
وبدأت القصة بحسب موقع "والا" العبري قبل حوالي شهر حيث راقبت الشرطة أحد رجالات المافيا المعروفين في مدينة ديمونا بالنقب، وتبين أنه يلتقي مع جنود يخدمون حالياً في الجيش الإسرائيلي، وذلك بهدف شراء أسلحة من الجنود وبيعها لمجموعات المافيا المختلفة.
وبعد المتابعة الحثيثة تمكنت الشرطة الإسرائيلية في النقب من اعتقال أحد الجنود قرب ديمونا وعثر في مركبته على 10 صواريخ "لاو" تستخدمها الوحدات الخاصة ووحدات المشاة في جيش الاحتلال، وكان في طريقه لتسليمها للمافيا، واعتقل مع الجندي ثلاثة أشخاص آخرين بعد وجود شك في تورطهم أيضاً في سرقة هذه الصواريخ من قواعد الجيش.
وفي اليوم التالي، تم اعتقال أربعة أشخاص آخرين.
ويخدم أربعة من بين المعتقلين الثمانية في جيش الاحتلال بعضهم مسؤولون عن تخزين الأسلحة وحراسة المخابئ السرية للجيش.
وعدا عن الصواريخ فقد ضبط بحوزة أفراد المجموعة على أصابع ديناميت وقنابل يدوية.
بدوره، علق قائد اللواء الجنوبي في شرطة الاحتلال "يورام هليفي" على اعتقال المجموعة بالقول "وضعنا أيدينا على صواريخ لاو قبل عدة دقائق من وصولها ليد رجالات المافيا لصالح عمليات التصفية المتبادلة وعمليات جنائية أخرى، نتحدث عن صواريخ ذات رؤوس متفجرة نوعية سيؤدي استخدامها إلى الكثير من الضحايا"، كما قال.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


