ضبط 22 مشتبها فيهم وتدمير 3 بؤر و4 أنفاق فى حملة أمنية بشمال سيناء
ضبط 22 مشتبها فيهم وتدمير 3 بؤر و4 أنفاق فى حملة أمنية بشمال سيناء
الوطن العربى اليومية - سيناء
أسفرت الحملة الأمنية بالشيخ زويد ورفح بشمال سيناء عن ضبط 22 مشتبها فيهم وتدمير 3 بؤر ارهابية و4 أنفاق.
وأعلنت مصادر أمنية أن الحملة استهدفت مناطق الشيخ زويد ورفح , حيث تم ضبط 22 مشتبها فيهم , وجارى فحصهم أمنيا لبحث مدى تورطهم فى الأحداث.
كما تمكنت قوات الأمن من تدمير 3 بؤر ارهابية , الى جانب حرق وتدمير 4 أنفاق كانت تستخدم فى التهريب بين مصر وقطاع غزة , كما تم ضبط 3 سيارات بدون لوحات , وتم التحفظ عليها وجارى فحصها.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:

