إصابة أمين شرطة بطلقات نارية من مجهولين بالعريش ..
إصابة أمين شرطة بطلقات نارية من مجهولين بالعريش ..
الوطن العربى اليومية - العريش : أ ش أ..
أصيب اليوم أمين شرطة بطلقات نارية من مجهولين أثناء عودته إلى منزله بمنطقة عاطف السادات بالعريش ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج .
وأعلنت المصادر الأمنية أن مسلحين أطلقوا النار على أمين الشرطة مصطفى السيد مصطفى ( 28 عاما ) بمنطقة جسر الوادى بالعريش، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري في الساق اليسرى وآخر في القدم اليسرى وهو من مدينة طنطا بمحافظة الغربية .
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


