الأستاذ خالد سعيد ، يكتب : على هامش الأحداث .. إذهبوا إلى الجحيم ..
الأستاذ خالد سعيد ، يكتب : على هامش الأحداث .. إذهبوا إلى الجحيم ..
الوطن العربى اليومية - القاهرة ..
يا أيها المتطرف الدينى .. قد تقول أنه حقك فى أن تكون قاتلا و إرهابيا مع جهلك بالإسلام , حقك فى أن تموت أو تنتحر أو تولع فى نفسك حتى .. هذا لا ننكره عليك كحق مشروع ولكن حق الأبرياء فى أن يعيشوا فليس من حقك أن تأخذهم معك , فلتذهب بكل حرية كما تشاء إلى الجحيم ولكن وحدك .. وحدك و فقط .
و أيها المتطرف اللادينى : بالطبع لك نفس الحق التى تبغيه فى أن تكون كافرا مع جهلك بالإسلام حتى لو إخترت القتل عن طريق الكلمة والفكر المسموم وبأحزمة ناسفة من نوع آخر , أنت أيضا تستطيع الموت وحيدا إن شئت وكفانا مانحن فيه أو إذهب مع صديقك الآخر اللدود إلى الصحراء و فجرا بعضكما البعض و يا ليت كل القتلة والفاسدون والقوادون ومن دمروا هذا الوطن يصحبونكما فى تلك الرحلة بلاعودة . و أتركا الناس تعيش ببساطة وفى سلام .........فالإسلام هو :
الإسلام
كلمة إسلام يا همام
من غير توهان ومعاه حيرة
معنى و مرادف للسلام
كلمة إسلام يعنى السيرة
و رسول خاتم خير الآنام
ومعاه قرآن سوره أثيرة
دستور و إحتوى كل الأديان ..
كلمة إسلام .. كلمة منيرة
لنفوس تايهة وقلوبها ظلام
كلمة إسلام كلمة خطيرة
لعدو و معتاد الإجرام
مع إنها سهلة ويسيرة
يا كلاب ضالة ومعاها لئام
أما إللى روحه حقيرة
دايما عايش جوة الأوهام
مالك بقى بالدين والغيرة
و أنت أساسا شغال أفلام
لو أنت مبادئك شريرة
إزاى حتشوف نور الإسلام ؟
مع إنه أساسا تأشيرة
لرحلة على مر الأيام
مافيهاش ولا لحظة مريرة .
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


