الجيش والشرطة في مصر يتخذان إجراءات أمنية مكثفة في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير
الجيش والشرطة في مصر يتخذان إجراءات أمنية مكثفة في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير
القاهرة -
تتخذ قوات الجيش وقوات الشرطة المصرية اليوم إجراءات أمنية مكثفة لتأمين المواقع الحيوية في البلاد في الذكري الثالثة لثورة 25 يناير 2011.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط أن قوات الجيش واصلت إغلاقها الكامل لكافة الشوارع والمحاور المؤدية الى ميداني رابعة العدوية والتحرير أمام حركة مرور السيارات، كما قامت بنصب الأسلاك الشائكة أمام عدد من المواقع الحيوية والجهات الرسمية، بالإضافة الى وضع حواجز الأسلاك الشائكة بالشوارع الجانبية المؤدية الى ميدان رابعة العدوية.
كما قامت قوات الجيش لليوم الثاني على التوالي باغلاق كافة المداخل المؤدية الى ميدان التحرير، حيث تمركزت الآليات العسكرية أمام المتحف المصري، والشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية الى الميدان، وأمامها حواجز الأسلاك الشائكة.
كما شهد محيط قصر الاتحادية الرئاسي بمدينة مصر الجديدة إجراءات أمنية مكثفة، إستعدادا لتأمين الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011، حيث تمركزت عدد من الآليات العسكرية على الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية الى القصر الرئاسي، كما تم نشر عدد من تشكيلات الأمن المركزي ، وعدد من حواجز الأسلاك الشائكة بالقرب من المكان، وذلك لاستخدامهم في إغلاق الشوارع المحيطة بقصر الاتحادية وقت الضرورة.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


