فلسطين المحتلة : عناصر من المخابرات ومستوطنون متطرفون يقتحمون الاقصى بالقدس
فلسطين المحتلة : عناصر من المخابرات ومستوطنون متطرفون يقتحمون الاقصى بالقدس
رام الله (الضفة الغربية) -
اقتحم عدد من عناصر مخابرات الاحتلال الاسرائيلي يوم الإثنين المسجد الأقصى المبارك من بابي المغاربة والسلسلة بمدينة القدس المحتلة.
وقالت (مؤسسة الاقصى للوقف والتراث) في بيان لها اليوم "ان 20 عنصرا من المخابرات اقتحموا المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة و 27 عنصرا اقتحموه من جهة باب السلسلة الأمر الذي يعد استثنائيا و لافتا للانتباه وقامت المجموعتان بجولة في أرجاء المسجد واقتحمت مصلياته (القبلي المسقوف والاقصى القديم والمراني)".
كما اقتحم 17 متطرفا يهوديا تقدمهم الحاخام المتطرف يهودا غليك المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة حيث قاموا هم أيضا بجولة استفزازية في الاقصى بحراسة قوات الاحتلال واستمعوا لمعلومات حول الهيكل المزعوم ومكان اقامته مستقبلا - وفق زعمهم- وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية حسب ذات المصدر.
وأكدت مؤسسة الاقصى في بيانها إلى أن اقتحامات عناصر المخابرات والعسكر للمسجد الاقصى "تندرج ضمن مخطط فرض السيادة الاسرائيلية عليه وتعزيز وجود يهودي يومي فيه" وشددت في الوقت نفسه على اسلامية الاقصى وحق المسلمين فيه.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


