انفجار عبوة ناسفة أمام معهد للشرطة في العاصمة المصرية
انفجار عبوة ناسفة أمام معهد للشرطة في العاصمة المصرية
القاهرة - واس
انفجرت عبوة ناسفة محلية الصنع اليوم أمام معهد مندوبي الشرطة بمنطقة عين شمس بالعاصمة المصرية القاهرة.
وأوضح مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية في تصريح له أن الانفجار محدود ولم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وأشار إلى أن خبراء المفرقعات يمشطون حاليًا محيط المعهد للتأكد من عدم وجود أية عبوات أخرى.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


