الخارجية الليبية تدين اختطاف الملحق الإداري بالسفارة المصرية في طرابلس
الخارجية الليبية تدين اختطاف الملحق الإداري بالسفارة المصرية في طرابلس
طرابلس - واس
دانت وزارة الخارجية الليبية, اختطاف الملحق الإداري بالسفارة المصرية بطرابلس، حمدي غانم، الليلة الماضية من قبل عناصر مجهولة.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الليبية, سعيد الأسود: إن دوافع اختطاف الملحق الإداري للسفارة المصرية في طرابلس، لم تعرف حتى اللحظة, لكن السلطات الليبية تكثف الآن تحرياتها لمعرفة مكان المختطف وتحريره.
وأوضح الأسود، أن وزارة الخارجية الليبية تدين هذا العمل غير المقبول, وهي مهتمة بالأمر وقامت بتكثيف الحراسة حالياً على محيط السفارة ومقر إقامة السفير والدبلوماسيين المصريين.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


