خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس المصري باقرار الدستور الجديد
خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس المصري باقرار الدستور الجديد
الرياض - (كونا) --
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببرقية تهنئة إلى الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور هنأه خلالها بنجاح الاستفتاء على مشروع الدستور.
وجاء في البرقية التي أوردت محتواها وكالة الأنباء السعودية هنا الليلة "يسرني نيابة عن أشقائكم شعب المملكة العربية السعودية أن أهنئكم وشعب مصر الشقيق بالاستفتاء الذي جسد لحمة الشعب المصري ووحدته والتي تمثلت في نتيجة الاستفتاء التي عبرت عن إرادته الحرة الأبية".
وأضاف "وإننا إذ نهنئكم بذلك لنسأل الله العلي القدير أن يحفظ مصر وأهلها وأن يمن عليهم بالأمن والاستقرار".
وكانت اللجنة المصرية العليا للانتخابات أعلنت اليوم إقرار الدستور المصري الجديد الذي تم الاستفتاء عليه يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بنسبة موافقة بلغت 1ر98 في المئة من إجمالي عدد من أدلوا بأصواتهم.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


