وزير الداخلية فى الكيان الصهيونى : الاستيطان في الأغوار سيبقى للأبد
وزير الداخلية فى الكيان الصهيونى : الاستيطان في الأغوار سيبقى للأبد
الوطن العربى اليومية - القدس المحتلة
أكد وزير داخلية الكيان الصهيوني جدعون ساعر ، أن الاستيطان في الأغوار سيبقى ويزدهر أجيالا طويلة، وأن أمن إسرائيل يحتاج إلى عمق استراتيجي، ولا يمكن حتى التفكير بأن الحدود لن تكون على ضفة نهر الأردن. وأفادت وسائل الإعلام الصهيونية أن حوالي 3 آلاف يميني بينهم وزراء وأعضاء كنيست، شاركوا في مسيرة بالأغوار نظمها صباح اليوم "اللوبي اليميني لأرض إسرائيل" في الكنيست. من جانبه قال رئيس الإئتلاف الحكومي يريب ليفين إن "من حق إسرائيل البناء في الأغوار وفي كل مكان على أرض إسرائيل".
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


