مسؤولون وبرلمانيون من الكيان الصهيونى يحذرون نتنياهو من عواقب تجميد الاستيطان
مسؤولون وبرلمانيون من الكيان الصهيونى يحذرون نتنياهو من عواقب تجميد الاستيطان
الوطن العربى اليومية - القدس المحتلة
وجه مسؤولون وبرلمانيون من أحزاب اليمين في الكيان الصهيونى رسالة إلى رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو محذرين إياه من عواقب اتخاذ قرار حول تجميد البناء خارج الكتل الاستيطانية الكبرى في إطار المفاوضات السياسية مع الفلسطينيين، وذلك استجابة للضغوط الأمريكية. وجاء في الرسالة أنهم يعارضون بشدة تجميد أي نوع من أنواع الاستيطان بما في ذلك خارج الكتل، معتبرين وقف الاستيطان كسرا لإحدى الأدوات المهمة لكيانهم الصهيونى. وأشارت صحيفة "إسرائيل اليوم" إلى 21 نائب وزير وأعضاء في الكنيست من حزب الليكود ومن حزبي "إسرائيل بيتنا" و"البيت اليهودي" وقعوا على الرسالة.
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


