إصابة مجندين مصريين في انفجار عبوة ناسفة بوسط سيناء
إصابة مجندين مصريين في انفجار عبوة ناسفة بوسط سيناء
القاهرة - واس
أصيب مجندان مصريان في انفجار عبوة ناسفة بوسط سيناء وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج.
وأفاد مصدر أمني مصري في تصريح له اليوم أن مجهولين وضعوا عبوة ناسفة في منطقة القسيمة بوسط سيناء وقاموا بتفجيرها ما أدى إلى إصابة مجندين، الأول أصيب بجرح قطعي في الساق، والثاني أصيب بشظية في الوجه وجروح قطعية.
وأضاف المصدر أنه :"تم نقل المصابين إلى مستشفى السويس للعلاج كما تم تمشيط المنطقة بحثا عن أية متفجرات أو عبوات ناسفة، وضبط الجناة".
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


