سلطات الاحتلال الصهيونى تفرض الحصار على المسجد الاقصى
سلطات الاحتلال الصهيونى تفرض الحصار على المسجد الاقصى
فرضت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم طوقا محكما على المسجد الاقصى ومنعت الفلسطينيين من الدخول اليه لاداء الصلاة.
وقال شهود عيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مئات من القوات الاسرائيلية انتشرت مع ساعات الفجر الاولى في محيط المسجد الاقصى والبلدة القديمة ومنعت من هم اقل من 50 عاما والعاملين فيه من الدخول.
ويأتي هذا الحصار بعد يوم من اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين وطلبة العلم في المسجد خلال اقتحام المستوطنين له بمناسبة عيد (المساخر) اليهودي.
وكان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير احمد قريع حذر من مغبة اصرار الكنيست الاسرائيلي على مناقشة موضوع السيادة على المسجد الاقصى وادراجه على جدول اعماله لهذا الاسبوع.
ورأى قريع في بيان صحافي ان مقترح السيادة الاسرائيلية على المسجد الاقصى يأتي "كتحد صارخ لارادة الشارعين العربي والفلسطيني واصرار على تأجيج الاجواء في المنطقة .
هذا الموضوع قابل للنسخ .. يمكنك نسخ أى رابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقه بصفحاتك على المواقع الإجتماعية أو بموقعك
URL: HTML link code: BB (forum) link code:


